منتديات moot gamezer
Group : ζ3z
ID :
dc9d5c51d0bee197a43b75155ae07d2d
Password :
1122



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمنتديات انوار الشرقية

شاطر | 
 

 أصالة التجارب من أصالة الناس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
love zhran
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

عدد المساهمات : 57
نقاط : 139
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 20
الموقع : http://x344x344.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: أصالة التجارب من أصالة الناس   الإثنين أكتوبر 26, 2009 10:18 am

كل سنة، يقع ملايين المستهلكين حول العالم ضحية قرصنة البرامج. في يوليو 2005، أطلقنا "مزايا برامج Windows الأصلية" لمساعدة المستهلكين على معرفة ما إذا كانت نسختهم من Windows أصلية وذلك بسرعة وسهولة. ومنذ ذلك الوقت، يساعد برنامج "مزايا برامج Windows الأصلية" آلاف العملاء الذين اكتشفوا أن نسختهم من Windows غير أصلية. لقد تم استغلال العديد من هؤلاء العملاء من قبل الباعة المعدومي الضمير، واشترى البعض الآخر عن طريق الخطأ برامج مزيفة عالية الجودة. وبغض النظر عن الوضع، نحاول توفير المساعدة والدعم لحل المشاكل. تجد أدناه بعض الأمثلة عن العملاء الذين ساعدهم برنامج "مزايا برامج Windows الأصلية".

اقرأ ما يرويه أناس حقيقيون حول تجاربهم...

يجب توعية المزيد من المستهلكين بشأن برنامج "مزايا برامج Windows الأصلية"
"كنت غاضباً من البائع الذي باعني نسخة Windows XP المزيفة. إذ علمت أن لدي نسخة غير أصلية من Windows مثبتة على الكمبيوتر لدي، وذلك بفضل أداة التحقق من الصحة على إنترنت. وفرحت كثيراً عندما علمت أن لدى Microsoft برنامجاً استطيع بموجبه الحصول على نسخة بديلة مقابل تسليم الإصدار المزيف الذي بحوزتي. وعلى الأقل، لم يضع كل المال الذي كنت قد خصصته لشراء إصدار Windows أصلي. يجب توعية المزيد من المستهلكين بشأن برنامج "مزايا برامج Windows الأصلية"."

إيفان تان، ماليزيا

ظننت أنني أعقد صفقة جيدة
عندما فشلت نسختي من Windows في عملية التحقق من الصحة تملّكني الغضب وشعرّت أنه قد تم استغلالي. فقد تم تقديم النسخة من قبل البائع على موقع المزاد العلني على إنترنت، على أنها أصلية، فظننت أنني أعقد صفقة جيدة. Microsoft جدّية إلى حد كبير في برنامجها لإيقاف التزييف. الجهد الذي تبذله لمساعدة الضحايا مثلي مشكورٌ بكل تأكيد. فهي تجعلني أنظر إلى Microsoft بمنظار مختلف."

جوزف لورنس، تنيسيه، الولايات المتحدة الأميركية

ألقِ نظرة على معرض البرامج المزيفة
"بإمكان البرامج المزيفة أن تكون مقنعة إلى حد كبير من حيث المظهر. فبرنامجي كان في حزمة غير مفتوحة يصحبها وثائق، وفيها كافة الصور ثلاثية الأبعاد المعهودة على القرص المضغوط. وفي الحقيقة بدا أن القرص المضغوط ناجح في كافة الاختبارات البصرية ما عدا اختيار واحد. حيث أنه كان يجب أن يوجد إطار صغير يتنقل بالتوالي بين “Microsoft” و“Genuine” غير أن هذا لم يحصل بل تغيّرت ألوانه بشكل طفيف فقط. أنا أنصح المستهلكين بإلقاء نظرة على معرض التزييف في موقع Microsoft على ويب."

ج.س.ر.، نورث كارولاينا، الولايات المتحدة الأميركية

ساعدني مكتب المساعدة في استكشاف الأخطاء وإصلاحها
"أريد أن أشكر Microsoft على إعطائي فرصة الحصول على برنامج Windows XP أصلي. كما أقدر مكتب المساعدة لدى Microsoft ، فقد ساعدني العاملون فيه على استكشاف مشكلتي فعلمت أن نسختي من Windows XP مزيفة. وكنت قد اشتريتها من موقع للمزاد العلني على إنترنت."

كريستوفر، استراليا

اشتريت برنامجاً من موقع للمزاد العلني على إنترنت
"وقعت ضحية التزييف عندما اشتريت برنامجاً من موقع للمزاد العلني على إنترنت. فقد أشار البائع إلى أن المنتج برنامج Microsoft Windows أصلي. كما وقد بدت الحزمة والوثائق حقيقية، تماماً كما تبدو المنتجات الأصلية. بصفتي مالك لشركة صغيرة، أنا لا أصف منتجاتي وخدماتي بغير ما هي عليه بالفعل لأي كان. وبالتالي أتوقع نفس المعاملة من الناس الذين أتعامل معهم في عملي. وكانت Microsoft مستعدة لإصلاح وضع لم تتسبب به، وذلك مقابل كلفة إضافية بسيطة أتكبدها."

ج.ب.ي.، تولاليب، وشنطن، الولايات المتحدة الأميركية

اعتقدت أنني أحصل على نسخة حقيقية من Microsoft Windows
لقد ثار غضبي عندما اكتشفت أنني اشتريت حزمة مزيفة، لأنني كنت أعتقد أنني أحصل على نسخة حقيقية من Microsoft Windows. فقد كنت قد دفعت مالي بحسن نية وتوقعت الحصول على المنتج الحقيقي. وفي الحقيقة لم يخطر لي أبداً أنني قد أكون بصدد شراء نسخة مقرصنة. أنا سعيد لأنني علمت بوجود برنامج "مزايا برامج Windows الأصلية" وأنني كنت قادراً على الحصول على نسخة أصلية من Windows XP للكمبيوتر الذي بحوزتي. وأعتبر برنامج "مزايا برامج Windows الأصلية" أمراً جيداً في إطار الجهود التي تبذلها Microsoft للحد من قرصنة البرامج. كما أعتقد أن قدرة برنامج "مزايا برامج Windows الأصلية" على الكشف عن النسخ المزيفة مفيد للعملاء الذين لولاه قد لا يعرفون أن الكمبيوتر الذي بحوزتهم يشغّل نظام تشغيل غير شرعي."

كاثرين بلفون، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأميركية

لن أشتري بهذه الطريقة بعد اليوم
"لقد كانت كافة تجاربي في شراء البرامج عبر مواقع للمزاد العلني على إنترنت تجارب سيئة. فبالإضافة إلى شرائي من دون علمي لنسخة مزيفة من Windows XP Professional، لقد حصلت أيضاً على ماركات أخرى لبرامج مزيفة. يمكن لأي مستهلك استخدام برنامج "مزايا برامج Windows الأصلية" لمعرفة ما إذا كان قد حصل على Windows XP أو إصدار مزيف. وفي نهاية المطاف تبيّن أنه من أصل 5 منتجات برامج اشتريتها من موقع للمزاد العلني على إنترنت، البرامج الخمسة كلها كانت مزيفة. لن أشتري بهذه الطريقة بعد اليوم."

جون روسي، جورجيا، الولايات المتحدة الأميركية

أردت نسخة مرخصة أصلية من Windows
"عدت إلى البائع عندما اكتشفت أن بحوزتي نسخة مزيفة من Windows. وكان ردّه بكل بساطة أن علي تعطيل عملية لتحقق التي يقوم بها برنامج "مزايا برامج Windows الأصلية"، ولمّح إلى أن برنامج "مزايا برامج Windows الأصلية" لا يعمل بشكل صحيح في الحقيقة. ولكني أردت نسخة مرخصة أصلية من Windows فأرسلت له نسخة عن التقرير التي حصلت عليه من عملية التحقق من الصحة. فلم يعرض علي إرجاع ما دفعته. عندها، أرسلت إلى Microsoft معلومات حول المنتج المزيف والشخص الذي باعني إياه."

ج.م.، كولورادو، الولايات المتحدة الأميركية

أنا أشعر بالامتنان لجهود Microsoft
"ردة فعلي كانت مزيجاً من الإحراج والذهول والغضب عندما علمت أنني قد اشتريت برنامجاً مزيفاً. لقد تأكدت من وجود الصورة ثلاثية الأبعاد على القرص المضغوط، يصحبها مفتاح منتج وشهادة توثيق برامج، فاعتقدت أنه أصلي. ألقي اللوم على الشخص الذي اشتريت منه البرنامج لأنه ادّعى في إعلاناته بشكل كاذب أنه يوفر منتجات Windows أصلية. أنا أشعر بالامتنان لجهود Microsoft. لقد اعتقدت أنني سأضطر إلى شراء نسخة أخرى من Windows، وشعرت بالراحة عندما عملت من Microsoft عن استعدادها لاستبدال نسختي، مجاناً، إذا تعاونت لتوفير الحزمة الأصلية بالإضافة إلى معلومات حول مصدر البرنامج المزيف. شكراً جزيلاً."

ك.س.، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأميركية

استبدلت Microsoft برنامجنا مجاناً
"شككت بوجود مشكلة عندما تصفحت الكتيب الذي صحب البرنامج ووجدته مليئاً بالأخطاء الإملائية. فقارنته بالكتاب الذي صحب برنامجي ولم أجد فيه أي أخطاء. فتحققت من كونه نسخة مقرصنة بتشغيل برنامج "مزايا البرامج الأصلية". فشعرت ببعض الغضب عندما اكتشفت التزييف في البداية، فأنا أحاول الحصول على نسخ شرعية لبرامجي ولم أكن مسروراً عندما علمت أنني قد اشتريت نسخة مقرصنة من موقع للمزاد العلني على إنترنت. فقد بدت شرعية وفيها صورة ثلاثية الأبعاد على القرص بالإضافة إلى ختم أصالة ثلاثي الأبعاد. كما شعرت بالإحباط لأن البرنامج كان مخصصاً لكمبيوتر كان ابني قد بناه في المدرسة، وكان يواجه تعارضاً برمجياً مع برامج أخرى كان قد حمّلها. وكان سبب هذا التعارض على الأرجح البرنامج المزيف، لأن المشاكل اختفت ما أن حمّلنا البرنامج الأصلي في النظام. في وضعنا كان الأمر مناسباً جداً بسبب التزييف عالي الجودة الذي تعرضنا له، وبالتالي، استبدلت Microsoft برنامجنا مجاناً. أعلم أن هذا الأمر لم يكن ملزماً، ولهذا أنا أقدر هذا العمل تقديراً عظيماً."

جون أ.، إيلينوي، الولايات المتحدة الأميركية

فوجئت
"اكتشفت أن بحوزتي نسخة غير أصلية من Windows عندما اتصلت بمركز الدعم لطلب المساعدة ببعض المسائل التي كنت أواجهها. وكنت قد اشتريت الكمبيوتر الذي بحوزتي معWindows XP محمل مسبقاً عليه. وفوجئت عندما علمت أنني اشتريت منتجاً مزيفاً، لأنني كنت أثق بالمصنّع الذي باعني الكمبيوتر. "

ن.أ.، فلوريدا، الولايات المتحدة الأميركية

هذا من مظاهر التزام Microsoft
"علمت أن لدي نسخة من Windows مزيف عندما استخدمت موقع برنامج "مزايا برامج Windows الأصلية". وغضبت لأن أحدهم قد سرقني. وكوني متقاعد بسبب إعاقة، فأنا ليس لدي الكثير من المال الزائد لأبدده. وسررت لوجود طريقة لإرسال تقرير إلى Microsoft ومعرفة أنها ستلاحق الأمر. وقدّرت برنامج "مزايا برامج Windows الأصلية" لأنه يساعد الناس على فهم مشكلة البرامج المزيفة ويحمي ضحايا القرصنة من إتلاف أجهزتهم بشكل فعلي. كما هو مظهر من مظاهر التزام Microsoft تجاه قاعدة عملائها."

دين لونغ، إيلينوي، الولايات المتحدة الأميركية

بدا وكأنه البرنامج الحقيقي
"شككت بوجود أمر غريب عندما لاحظت وجود عدم تطابق في بضع أماكن من الوثائق التي صحبت البرنامج مقارنةً مع نسخة أصلية كانت بحوزتي. كان هناك أخطاء إملائية طفيفة، واختلافات بسيطة غريبة. وعندما اكتشفت أن البرنامج مزيف لم اصدّق، لأنني اعتقدت أن سعر البرنامج كان عليه حسم ربما لأنه يُباع بكميات كبيرة عن طريق موقع المزاد العلني على إنترنت. التزييف هو آخر ما توقعته، إذ أن البرنامج كان يبدو كالبرنامج الحقيقي تماماً! عندها قمت ببعض الأبحاث على إنترنت. فوجدت أن هذا الشخص كان بائعاً لكمية كبيرة من منتجات Microsoft المزيفة! لو علمت أنه مزيف، لانتظرت حتى يتسنى لي شراء المنتج الحقيقي."

جوشوا غودمان، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأميركية

أعتقد أن برنامج "مزايا برامج Windows الأصلية" فكرة عظيمة
"أعتقد أن استبدال Microsoft لمنتجي أمر رائع! كما أعتقد أن برنامج "مزايا برامج Windows الأصلية" فكرة رائعة، وأرجو أن تتمكن Microsoft من إلقاء القبض على بعض المجرمين الذين يستغلّون الناس."

جاي أ.، من أركنسا، الولايات المتحدة الأميركية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
GZGENTLEMAN
مشرف مميز
مشرف مميز
avatar

عدد المساهمات : 434
نقاط : 469
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 03/06/2010
العمر : 27
الموقع : www.gameZer.com

مُساهمةموضوع: رد: أصالة التجارب من أصالة الناس   الأربعاء يونيو 16, 2010 8:59 pm

مشكور اخوي لكن مع انه الحين وندوز سفن من احدث الوندوزات ومن افضلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.youtube.com/user/GZGENTLEMAN
لعيونك رمثاوي
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 305
نقاط : 321
السٌّمعَة : 8
تاريخ التسجيل : 02/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: أصالة التجارب من أصالة الناس   الأربعاء أغسطس 04, 2010 9:03 am

مشكوووور اخوي يعطيك العافيه ^_*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: أصالة التجارب من أصالة الناس   الأربعاء أغسطس 04, 2010 9:24 am

مشكورررر يا خوي :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غريب في دنيا الشقاء

avatar

عدد المساهمات : 88
نقاط : 103
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 05/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: أصالة التجارب من أصالة الناس   الجمعة أغسطس 06, 2010 11:56 pm

مشكووور وماقصرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أصالة التجارب من أصالة الناس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات moot gamezer  :: المنتديات العامه :: المنتدى العام-
انتقل الى: